تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأورمان والتضامن .. يقدمون المساعدة لأسر الصيادين بدمياط بعد احتجازهم باليمن

الأورمان والتضامن .. يقدمون المساعدة لأسر الصيادين بدمياط بعد احتجازهم باليمن

محافظ دمياط و الأورمان والتضامن الاجتماعي يقدمون المساندة و الدعم لأسر الصيادين بعد احتجازهم باليمن

فايزفوزى

فى إطار التزام الدولة برعاية أبنائها تمكنت محافظة دمياط من توفير مبلغ مالى مناسب من خلال جمعية الأورمان ومديرية التضامن الاجتماعي لكل أسرة من أسر الصيادين الذين عادوا الى أرض الوطن مؤخراً بعد إنهاء أزمة احتجازهم باليمن، حيث جاء ذلك خلال لقاء  منال عوض محافظ دمياط بهم اليوم بديوان عام المحافظة، بحضور الأستاذ حسام عبد الغفار مدير مديرية التضامن الاجتماعي والعميد أحمد على ممثل جمعية الأورمان.

إذ رحبت المحافظ بهم مجدداً بديوان عام المحافظة، كما عقدت معهم مناقشات موسعة حول الوضع الحالى لهم منوهة الى أنه تم الانتهاء من كافة إجراءات استخراج أوراقهم الرسمية من بطاقات رقم قومى وجوازات سفر وتراخيص العمل و هو ماسبق الالتزام به خلال استقبالهم مطلع هذا الشهر، مضيفة أن المحافظة بالتعاون مع الأجهزه المختلفة تسعى جاهدة الى تذليل كافة العقبات وحل المشكلات التى تواجه الصيادين وحثهم على تطبيق معايير الأمن والسلامة البحرية للسيطرة على أى أزمة قد يتعرضوا لها.

و أعربت الدكتورة منال عوض عن تقديرها الشديد لجهود سيادة رئيس الجمهورية المبذولة لرعاية المصريين فى الداخل والخارج وحرص سيادته على إنهاء تلك الأزمة ، مؤكدة أيضاً تقدير أبناء المحافظة لتلك الجهود والذى بدا مؤخراً فى حرص الدولة على إنهاء تلك الأزمة وكذلك إجلاء المصريين في دولة الصين بعد تفشى مرض كورونا كما توجهت المحافظ بالشكر الجزيل إلى جمعية الأورمان على تعاونها الدائم ودعمها لأبناء المحافظة .

وعلى جانب آخر وفى استجابة سريعة من سيادتها للمشكلات التى طرحها ممثلى صيادى عزبة البرج السبت الماضي.. أكدت الدكتورة منال عوض انه تم التواصل مع الجهات المعنية لدراسه تلك المشكلات و تقديم حلول عاجلة لها، حيث أعرب الصيادين عن سعادتهم لاستجابتها لمطالبهم وسعيها الدائم لتذليل كافة العقبات التى تواجههم .

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة