تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأهلي والزمالك في قمة وضع اليد على الصدارة

الأهلي والزمالك في قمة وضع اليد على الصدارة

كتبه_أحمدأبوالنجا_الاسماعيلية

يلتقي الأهلي والزمالك للمرة الثانية خلال شهر رمضان الجاري وذلك اليوم الإثنين ضمن الجولة الـ21 من دوري we المصري على ستاد القاهرة الدولي.

حين يستضيف الأهلي غريمه التقليدي الزمالك سيكون لدى كل منهما الفرصة من أجل وضع الصدارة في يده بالرغم من وجود 4 نقاط فارق بين الفريقين.

يستطيع الأهلي تأمين طريقه لصدارة الدوري في حالة الفوز كونه يمتلك مباراتين مؤجلتين أما الزمالك فيستطيع إذا تمكن من الفوز أن يضمن أيضًا الصدارة حتى في حالة فوز منافسه بالمؤجلتين المتبقيتين.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للزمالك الباحث عن التتويج بالدوري لأول مرة منذ 2015 بينما يأمل الأهلي في تكرار انتصار الدور الأول أملًا في تصحيح مسار الفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية.

يأمل الزمالك في تكرار نفس سيناريو الموسم الماضي حين خسر المباراة منسحبًا في الدور الأول وحقق فوز تاريخي للفريق بنتيجة 3-1 في الدور التاني ليعادل أكبر انتصار حققه في تاريخ مبارياته أمام الأهلي، في الدوري.

أما بالنسبة للأهلي فيأمل أن تكون عودة بعض من المصابين إضافة للفريق تسمح له بالتفوق مجددًا في الدور الثاني بالرغم من استمرار غياب الثنائي البارز”حمدي فتحي وعلي معلول” والمهاجم”جونيورجايى”.

قررالمديرالفني للأهلي”بيتسوموسيماني”الاعتماد على نفس القوام الذي ظهر في قائمة اللقاء الماضي ضد الاتحاد السكندري مع إضافة الثنائي”سعد سمير للدفاع ووالتر بواليا” للهجوم.

يغيب عن الأهلي في اللقاءكلًا من”حمدي فتحي جونيور أجايي علي معلول كريم وليد “نيدفيد” ناصر ماهر ومحمد محمود” للإصابات ولأسباب فنية.

تشهد قائمة الزمالك غياب”عبدالله جمعة”للإصابة في الركبة فيما يعاني”محمد أبو جبل”من فيروس كورونا ولم يتمكن من التعافي قبل بداية معسكر الفريق.

يتواجد الحارس الصاعد”أحمدنادرالسيد” مع الفريق في قائمة المباراة بعدما حصل على فرصة خلال الأسابيع الماضية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة