تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأهالي رفضوا دفنها..نائب الدقهلية يوضح كيفية التعامل مع موتى كورونا

الأهالي رفضوا دفنها..نائب الدقهلية يوضح كيفية التعامل مع موتى كورونا

الأهالي رفضوا دفنها..نائب
الدقهلية يوضح كيفية التعامل مع موتى كورونا

الدقهلية ..فايزفوزى

انتقد النائب وحيد قرقر نائب بلقاس والسيد حجازي، عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، ما فعله أهالي قرية “شبرا البهو” التابعة لمدينة أجا بالمحافظة من رفضهم دفن طبيبة مصابة بفيروس كورونا خوفا من نقل العدوى، مؤكدا أن ما حدث تنمر و”قلة ضمير” من الأهالي تجاه طبيبة ماتت بشرف في سبيل الدفاع عنهم وعلاجهم من هذا الوباء.

وطالب قرقر وحجازي في تصريحات الدولة بإصدار قرار ينص على معاملة متوفي الأطقم الطبية “جيش مصر الأبيض” كـ شهداء حرب، ويسمح لأهلهم بدفنهم في أي مكان يختارونه والصلاة عليهم، كأقل تقدير لجهودهم في مكافحة فيروس كورونا، مشددا: “من يتوفى منهم يعتبر شهيدا ويجب معاملته معاملة الشهيد”.

وأوضح النائبان أنه لا يوجد ضرر أو خوف من متوفي فيروس كورونا خاصة من الأطباء، وذلك لأنه يتم أخذ الاحتياطات والإجراءات الوقائية اللازمة خلال تغسيل جثمانهم وتكفينهم، كما يتم اتباع هذه الإجراءات في عملية الدفن.

وشهدت قرية “شبرا البهو” التابعة لمدينة أجا في محافظة الدقهلية، صباح اليوم السبت، واقعة تنمر جديدة ضد طبيبة متوفاة بكورونا، حيث احتشد الأهالي أمام مدخل القرية لرفض دفن جثمانها بمقابر القرية.

وتبين أن الطبيبة متزوجة من أحد أبناء القرية، لكنها تنتمي لقرية مجاورة تسمى “ميت العامل”، لذلك طالب الأهالي بدفنها في مسقط رأسها خشية نقل العدوى إليهم…ولكن اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية وقوات الأمن تصدوا للمحرضين بكل قوة وستخدموا القنابل المسيلة للدموع لتفريق المواطنين الرافضين دفن الجثة ..وانتصرت هيبة الدولة وتم دفن الطبيبة الشهيدة وتم القاء القبض على بعض المحرضين على التجمهر ..

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة