تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأشعة تحدد موقف مهاجم الأهلي أمام الاسماعيلى

الأشعة تحدد موقف مهاجم الأهلي أمام الاسماعيلى

الأشعة تحدد موقف مهاجم الأهلي أمام الاسماعيلى

 

الاسماعيليه: أحمدأبوالنجا

 

يخضع مهاجم الأهلي”صلاح محسن” للأشعة غدا السبت بأحد المستشفيات؛ للاطمئنان على الإصابة التي اشتكى منها اللاعب خلال مشاركته في مباراة فريقه أمس الخميس ضد الجونة بالجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة وكانت سببا في خروجه بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

يتحددموقف”صلاح محسن”من المشاركةفي مباراة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل وفقا للأشعة التي تحدد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي ومدة غياب اللاعب عن فريقه.

 

صرح رئيس الجهازالطبي الدكتور”أحمدأبوعبلة”إن”صلاح محسن” حصل على راحة اليوم على أن يجري أشعة بعد تعرضه لكدمة قوية في مباراة الجونة.

 

يواصل الأهلي تدريباته بدون راحة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ضمن الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

تعادل الأهلي بدون أهداف مع الجونة في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الأهلي we السلام ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة.

 

شهد مران الأهلي اليوم انتظام كل من”حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا” في التدريبات الجماعية.

 

اختتم الجهازالفني بقيادة”بيتسوموسيماني”انة فضّل منح راحة لعدد من اللاعبين بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا ونزلات البرد.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة