تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

الأرصاد تنصح بارتداء ملابس شتوية

الأرصاد تنصح بارتداء ملابس شتوية

الأرصاد تنصح بارتداء ملابس شتويه

كتب/نصره ابو الخير

توقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

كما توقع الخبراء أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار على السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، والرياح معتدلة تنشط على البحر المتوسط.

من جانبه، توقع الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار غزيرة بمناطق حلايب وشلاتين ومرسى علم وسلاسل جبال البحر الأحمر، فضلا عن سقوط أمطار خفيفة على جنوب سيناء، مؤكدا عدم سقوط أمطار على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشمالية خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وحذر شاهين في تصريحات صحفية اليوم من الشبورة المائية الكثيفة على محاور ومداخل محافظات الوجه البحري والقاهرة، مشيرا إلى أنّ درجات الحرارة أعلى درجتين من المعدل الطبيعي في مثل هذا الوقت من العام، مؤكدا بدء انخفاض درجات الحرارة بشكل كبير مع بداية ديسمبر المقبل، كما نصح المواطنين ببدء ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة