تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

افتتاح وتفقد السيسي مصنعي الغازات الطبية وفوق أكسيد الهيدروجين

افتتاح وتفقد السيسي مصنعي الغازات الطبية وفوق أكسيد الهيدروجين

كتب/عبده الشربيني حمام

افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مصنع الغازات الطبية والصناعية رقم (3) ومصنع فوق اكسيد الهيدروجين تركيز(50 %) بالمقر الرئيسى لشركة النصر للكيماويات الوسيطة بأبى رواش والتي تساهم في تغطية احتياجات السوق المحلى من الأكسجين الطبى اللازم للمستشفيات والمراكز الطبية ودعم العديد من المشروعات الإنتاجية كذلك الإستخدامات الصناعية بشركات المنتجات البترولية وصناعة الورق والمنسوجات وعدد من الصناعات الغذائية والدوائية، وقد تم تنفيذ هذه المشروعات بالتعاون مع العديد من الشركات المدنية.

وتفقد الرئيس المشروعات الجديدة يرافقه عدد من شباب الجامعات الذين قاموا بازاحة الستار إيذانًا بافتتاح مصنع الغازات الطبية والصناعية، ثم استمع الرئيس اللى شرح مفصل على ماكيت المصنع وقام بالمرور على غرفة التحكم للمصنع وغرفة المعدات ثم تفقد المنطقة الخارجية لمصنع الغازات الطبية والصناعية.

كما انتقل الرئيس السيسي لافتتاح مصنع فوق أكسيد الهيدروجين أعقبها المرور على غرفة التحكم وإعطاء إشارة بدء تشغيل المصنع وتابع شرحًا للعملية الإنتاجية لمصنع فوق أكسيد الهيدروجين ثم المرور على وحدة التعبئة واختتم الرئيس الجولة بالتقاط صورة تذكارية مع العاملين بالشركة.

تأتى تلك الإفتتاحات في ضوء خطط الدولة لتنفيذ عدد من المشروعات القومية العملاقة مع تطبيق المواصفات العالمية للمساهمة في تحقيق الإكتفاء الذاتى لعدد كبير من المنتجات وتوفير الآلاف من فرص العمل للشباب.

حضر مراسم الافتتاح الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى وعدد من الوزراء والمحافظين والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين. ،

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة