آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

افتتاح مسجد الرحمن الرحيم بقنا..بتكلفة5000الف جنية

افتتاح مسجد الرحمن الرحيم بقنا..بتكلفة5000الف جنية

. افتتاح مسجد الرحمن الرحيم بتكلفة 500 ألف جنية

قنا..إبراهيم السواحلي

نائبا عن اللواء اشرف غريب الداودي محافظ قنا افتتح العميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة اليوم الجمعة مسجد الرحمن الرحيم بنجع المنير

الحديثة بقرية الطويرات بمركز قنا وذلك بعد الانتهاء من إقامته بالجهود الذاتية وبمشاركة من أحد الأشقاء الكويتيين ، حضر الافتتاح فضيلة الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الاوقاف وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية وأهالي القرية .

وألقى الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة الأوقاف خطبة عن حب الوطن والانتماء اليه والعمل والاجتهاد لتنميته ، واضاف أن إعمار المساجد يُعد هدفاً نبيلاً فالمسجد بيت الله على الأرض ويُعد منبراً لنشر الفكر الوسطي وتعاليم الدين الإسلامي السمحة .

ومن جانبه بعث العميد وليد البيلي تهنئة السيد محافظ قنا للمصلين وأهالي القرية على افتتاح المسجد مؤكدا أن بناء المساجد وتعميرها هي من الأعمال التي نتقرب بها إلي الله سبحانه وتعالى، داعيا المولى تعالى أن يتقبل من المتبرعين والقائمين على بناء هذا المسجد ويثيبهم خير الجزاء.

جدير بالذكر أن المسجد أقيم على مساحه 250 متر وبتكلفه حوالي نصف مليون جنيه ، ويتكون المجمع من طابقين الطابق الأول مصلى والثاني مصلي للنساء ومكتباً لتحفيظ القران الكريم

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة