تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

افتتاح مجمع العيادات الطبية لمؤسسة السيدة رقية الخيرية بالمحلة الكبرى

افتتاح مجمع العيادات الطبية لمؤسسة السيدة رقية الخيرية بالمحلة الكبرى

افتتاح مجمع العيادات الطبية لمؤسسة السيدة رقية الخيرية بالمحلة الكبر

كتب / فادي حسين
افتتح اليوم مجمع عيادات مؤسسة السيدة رقيه الخيرية لجميع التخصصات بحضور  مجده الخواجه الأمين العام للمؤسسة والعميد سعيد الشاذلى رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالغربية والشيخ رمضان على أبو بكر رئيس مجلس الأمناء والاستاذ عبد الفتاح غنيم عضو مجلس الاتحاد ومشاركة مجتمعية من ائتلاف مصر اولا وناجى علوان مدير العيادات الخارجية بالمستشفى المحلة العام والاستاذ ياسر الكفراوي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية ولفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة.

كما قامت مجدة الخواجة بشكر الحضور على تشريفهم افتتاح العيادات وشرحت للحضور كيف تحول الحلم إلى حقيقة والجهد في إنجاز هذا الصرح الذي يخدم المواطنين.

وتوجه العميد سعيد الشاذلي رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية بالغربية بالشكر للقائمين على مؤسسة رقية وفرحته البالغة أن هذا الصرح تم إنجازه في خلال عام واحد.

كما أوضح الشيخ رمضان على أبو بكر رئيس مجلس الأمناء للحضور أن مؤسسة رقية لن تكتفي بمجمع العيادات بل هناك خدمات اخرى سوف يتم تجهيزها من الآن لتكون الأولى من نوعها في وسط الدلتا.

وتحدث الدكتور محمد حسني درة نائب رئيس ائتلاف مصر اولا عن الجوانب الطبية في المجمع وأنه ينافس المراكز الطبية والمستشفيات الخاصة بل أكثر كفاءة من أكثرها، من حيث الاجهزة الطبية والامكانيات وشكر القائمين على مؤسسة رقية على العمل المشرف.

وأعلنت الدكتورة مجده بمناسبة الافتتاح عمل قافلة طبية مجانية يوم الجمعة القادم من الساعة الواحده ظهرا حتى الساعة الرابعة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة