تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

افتتاح المبنى الجديد لـ ” نوعية طنطا” في احتفالات اكتوبر

افتتاح المبنى الجديد لـ ” نوعية طنطا” في احتفالات اكتوبر

الغربيه / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا عن افتتاح المبنى الجديد لكلية التربية النوعية بالجامعة خلال احتفالات أكتوبر المقبل بعد استلام المبنى الذي تم الانتهاء من تشييده وفقاً لأفضل المواصفات العالمية.

وأكد رئيس الجامعة تطوير معامل كلية الهندسة واعتماد 3 معامل دولياً بعد حصولها على شهادة الايزو ، وتعد هندسة طنطا أول كلية على مستوى الجامعات المصرية يتم اعتماد 3 معامل بها دولياً.

وأشاد الدكتور محمود ذكي عميد هندسة طنطا بمكتب الاستشارات الهندسية بكلية الهندسة بالجامعة والذي يقدم خبراته الهندسية للعديد من الجهات ويعد من أهم بيوت الخبرة فى محافظات الدلتا.

أوضح الدكتور أحمد عطا وكيل كلية هندسة طنطا للدراسات العليا ومدير مكتب الاستشارات الهندسية ان المبنى الجديد لكلية التربية النوعية الذي سيتم افتتاحه خلال اكتوبر المقبل مكون من 6 طوابق على مساحة 2000 متر ويضم 4 مدرجات مركزية بسعة 400 طالب للمدرج وقاعة أنشطة ورسم ومعامل لكافة التخصصات بالكلية ومكتبة مركزية ، وأشار إلى أن المبنى مجهز باحتياحات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الدكتور احمد عطا ان مكتب الاستشارات الهندسية بالكلية نال شهرة واسعة وأصبح مصدر موثوق به في الاعمال والاختبارات الهندسية والاشراف على التنفيذ وقدم خبراته لاكثر من 800 مؤسسة عامة وخاصة وحقق خلال 5 سنوات ايرادات تقدر بنحو 35 مليون جنيه للكلية، موضحاً أن المكتب يضم 100 استشارى من اعضاء هيئة التدريس.

وأعلن وكيل هندسة طنطا عن رقمنة الدراسات العليا فلم يعد هناك تعامل على الشباك مع الطلاب حيث يتقدم الباحثين للالتحاق بالدراسات العليا الكترونياً من خلال شبكة الانترنت من خلال الموقع الرسمى للكلية وتقدم اليهم كل الخدمات الكترونياً حتى اعلان نتيجة قبولهم وسداد المصروفات الكترونياً، كما تم اعتماد المراسلة الرسمية بالكلية عبر البريد الالكترونى.

ولتشجيع البحث العلمى ، أضاف “عطا” أن صندوق دعم البحوث بالكلية يقدم دعماً للباحثين المتميزين فى رسائل الماجستير والدكتوراه.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة