تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اعلام طنطا يعقد ندوة توعوية بعنوان ( كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء ) بنقابة التمريض

اعلام طنطا يعقد ندوة توعوية بعنوان ( كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء ) بنقابة التمريض

اعلام طنطا يعقد ندوة توعوية بعنوان ( كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء ) بنقابة التمريض

كتب – علاء حمدي

عقد مركز اعلام طنطا وبالتعاون مع ناس ومدينة طنطا اليوم الاثنين الموافق ٣/١/٢٠٢٢ ندوة توعوية بعنوان ( كيفية ترشيد استهلاك الكهرباء. ) بنقابه التمريض بالغربية . حاضر فيها المهندسة / مروى محمد نوفل مسئول الترشيد بقطاع غرب الغربية بحضور الأستاذة / ناديه انور. نقيب التمريض بالغربية فى إطار اهتمام الهيئة العامة الاستعلامات برفع وعى المواطنين وخاصة فى الترشيد

وقد تضمنت الندوة العديد من الرسائل منها: أن الترشيد هو التقليل بدون اسراف من خلال الاستخدام الامثل لموارد الطاقه والهدف من الترشيد أن نحافظ على موارد الطاقة ليستفيد منها الأجيال القادمة . و كان هناك انقطاع دائم فى الكهرباء فى عام 2011 والان فيه فائض للتصدير واكبر استهلاك للكهرباء فى المنازل ولذالك لزم عمل ندوات توعيه للتقليل من الفاتوره كيفيه التوفير فى الادوات الكهربائيه اولا الشاحن لا بد من ازاله الفيشه بعد شحن الموبايل لانها بتسحب كهرباء و التكييف لابد من اختيار التكييف الذى يوفر كهرباء ولابد من احكام الغرفه قبل التشغيل ايضا تشغيله على درجه 24.

السخان يجب تشغيله عند الاحتياج والكاتل يملا على قدر الحاجه والميكروويف للتسخين فقط والمكواه يجب تجميع الملابس وكيها مره واحده وعدم سحب الفيشه عده مرات الثلاجه يجب عدم فتحها عده مرات وايضا ضعى فى الفريزر ثلج ويكون بينها وبين الحائط مسافه وقبل كل ذالك عند الشراء يجب التاكد من وجود بطاقه ترشيد الكهرباء على الجهاز الكهربائى .

و قد حثت الجميع على ترشيد استهلاك الكهرباء وتعليم الأبناء كيفية هذا الترشيد حتى نستطيع أن نوفر فى فاتوره الكهرباء فلا تثقل كاهل الأسرة بفواتير كبيرة وحتى نستطيع أن نحافظ على موارد الطاقة ليستفيد منها الأجيال القادمة .

اعد اللقاء وادارة ا/ عبد الحميد خضر. -. ا/فاطمه فايد تحت إشراف ا . ضاحي هجرس مدير المجمع ا . عزه سرور مدير عام اعلام وسط الدلتا، وا. سمير مهنا وكيل وزارةالاعلام وسط وشرق الدلتا

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة