تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اعلام جنوب الوادي تقتنص جائزتان ف اسبوع شباب الجامعات الأفريقية باسوان

اعلام جنوب الوادي تقتنص جائزتان ف اسبوع شباب الجامعات الأفريقية باسوان

اعلام جنوب الوادي تقتنص جائزتان ف اسبوع شباب الجامعات الأفريقية باسوان

كتب / محمد فتحى حسين

أختتمت فاعليات أسبوع شباب الجامعات الأفريقية الأول أمس الاربعاء والتى أقيمت بمحافظة أسوان حيث شارك في هذة الفعاليات ٢٢ دولة أفريقية و ٢٣ جامعة مصرية.

شهدت هذة الفاعليات عرس افريقى يهدف إلى تعزيز وتقوية الشراكة مع اشقائنا فى الجامعات الأفريقية وتبادل الخبرات ونشر التعاون السلمى.

وفى اليوم الأخير من سلسلة هذة الفاعليات المتنوعة للعرس الافريقي التى نظمتة جامعة أسوان، قام د ( أحمد غلاب) رئيس الجامعة بتوزيع الجوائز والميداليات على جميع الفائزين من الجامعات المشاركه سواء الأفريقية او المصرية.

وشارك فى توزيع الجوائز كلا من الدكتور ( أيمن عثمان) نائب رئيس الجامعه لشئون الدرسات العليا و د ( عبدالرحمن عبد الباسط) المنسق العام لأسبوع شباب الجامعات الأفريقية.

ويذكر أن من ضمن الجامعات المصرية التى شاركت في أسبوع شباب الجامعات الأفريقية (جامعة جنوب الوادي) والتى قد شاركت بعدة أنشطة متنوعة منها الشعر والتصوير الفوتوغرافي والمراسله التلفزيونية وغيره من الأنشطة.
ومن الجدير بالذكر ان كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي قد حظيت بنصيب الأسد باقتناصها جائزتان فى مجال المراسلة والتصوير الفوتوغرافي حيث فاز المبدع ( عادل لملوم عبد الستار) ومراسل الجامعة الأول على المركز الثالث ف مسابقة المراسل التلفزيونى، وفاز العالمى (عمر جهاد السيد) على المركز الأول ف مسابقة التصوير الفوتوغرافي فى اسبوع شباب الجامعات الأفريقية.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة