تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اصابة ربة منزل وابنتها فى حريق حوش ماشية فى سوهاج

اصابة ربة منزل وابنتها فى حريق حوش ماشية فى سوهاج

اصابة ربة منزل وابنتها فى حريق حوش ماشية فى سوهاج

سوهاج — وفاء الدرمللى

شب حريق هائل في حوش للماشية بمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائي نجم عن التوصيلات العشوائية، ما أسفر عن إصابة ربة منزل وابنتها بحروق متفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي، كما أمكن السيطرة على النيران.

تلقى اللواء حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا، بنشوب حريق في حوش ماشية بدائرة المركز.

وانتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز، إلى مكان الحادث، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق نشب في حوش ماشية مشيد بالطوب اللبن، ومسقوف بالبوص، ملك «هانم.ن»، 58 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها.

ونتج عن الحريق إصابة كل من مالكة الحوش، وابنتها «توتو.أ»، 25 سنة، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، بحروق من الدرجة الثالثة، بنسبة تتراوح ما بين 30 لـ50 % بأماكن متفرقة بالجسم، أثناء مشاركتهما في إخماد النيران، وتم نقلهن لمستشفى سوهاج الجامعي.

وبسؤال المصابتين قررتا بمضمون ما تقدم، وأرجعتا سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأن الحادث أدى لنفوق رأس ماشية، واحتراق بعض المنقولات المنزلية، ونفتا الشبهة الجنائية، فتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة