تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ارتفاع إصابات كورونا إلى 34 حالة وتعافي أخري في الوادي الجديد

ارتفاع إصابات كورونا إلى 34 حالة وتعافي أخري في الوادي الجديد

ارتفاع إصابات كورونا إلى 34 حالة وتعافي أخري في الوادي الجديد

الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، مساء الأربعاء، أن المحافظة سجلت حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بقرية بمدينة موط ليصبح إجمالي الحالات المصابة بالمحافظة 34 حالة بالإضافة إلى سلبية نتائج المسح لعدد 265 حالة جميعهم من العاملين والمترددين على مستشفى الداخلة والخارجة العام والمخالطين للحالات المصابة ، وتعافى 5 حالات وعودتهم الى منازلهم من مستشفيات العزل بأبوتيج واسنا.

وقال الزملوط، في بيان صحفي، إنه يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاصرة المرض من خلال فحص المخالطين للحالات وإجراء عزل صحي واخذ عينات من الحالات التي تظهر عليها الأعراض، بالإضافة إلى عزل الحالات المخالطة للحالات المصابة في المنازل لمدة 14 يوما ً لضمان السيطرة ومحاصرة المرض وعدم انتشاره، بجانب الرش الوقائي المستمر.

تابع الزملوط، إنه جرى البدء في تجهيز الوحدة الصحية بقرية الشيخ والي بالداخلة لاستقبال مرضى الأورام، لتلقي جرعات العلاج الكيماوي اعتباراً من السبت المقبل، مع البدء في صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهي ب٦ قري بمركز الداخلة، وجاري استكمال عمليات الصرف بباقي القري والمراكز.

أشار المحافظ، إلى تعافي أحد حالات الإصابة ووصولها للمحافظة بعد خروجها من مستشفى العزل الصحي بأبو تيج مع تواصل أعمال متابعة الأسر المعزولة بمنازلهم من خلال فرق الطب الوقائي للبدء في إجراءات تخفيف ورفع العزل عنهم بعد التزامهم بفترة العزل المقررة.
أكد المحافظ، تيسير عملية صرف منحة العمالة الغير منتظمة ل ٢٢٥٧ مواطن على مستوى المحافظة من خلال مكاتب البريد والبنك الزراعي المصري.

من ناحية أخري، أكد اللواء محمد الفحام، رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، مساء الأربعاء، البدء في صرف مساعدات عينية للمتضررين من قرار إغلاق المقاهي بـ٦ قري بمركز الداخلة، وجار استكمال عمليات الصرف بباقي القري وذلك في إطار توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد لتقديم مساعدات للعمالة غير المنتظمة والعاملين في المقاهي .

ولفت الفحام، إلى أن رئاسة الوحدة المحلية منعت الباعة الجائلين من التنقل بين القرى والمدن وذلك لمنع تفشي فيروس كورونا، كما ألزمت باعة الخضر والفاكهة بارتداء الكمامات والجوانتيات أثناء التعامل مع الجمهور .
وأشار الفحام، إلى صرف مساعدات لسائقي سيارات الأجرة التي تعمل بين القرى بعد قرار منع السيارات من العمل خاصة بعد ظهور حالات مصابة بكورونا بعدد من قرى مركز الداخلة.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة