تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اجتماع وزير السياحة والاثار و وزير الدولة للإعلام

اجتماع وزير السياحة والاثار و وزير الدولة للإعلام

اجتماع وزير السياحة والاثار و وزير الدولة للإعلاملمناقشة خطة حملة ترويج افتتاح المتحف المصري الكبير
كتب مينا صلاح – القاهرة

اجتمع ثق خالد العناني وزير السياحة والآثار، و الاستاذ أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، مع الشركة المعنية بإعداد الحملة الترويجية لافتتاح المتحف المصري الكبير بميدان الرماية و المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.

حضر الاجتماع عاطف مفتاح المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير و المنطقة المحيطة، وقيادات وزارة السياحة والآثار، و الهيئة العامة لتنشيط السياحة و وخبراء في مجال التسويق والترويج.

وخلال الاجتماع تم استعراض العديد من الأفكار والبنود المقترحة لخطة الحملة الترويجية و التي تشمل الأفلام و المواد الدعائية من لوحات و إعلانات مصورة يتم عرضها في الشوارع و الأماكن العامة و المحطات التليفزيونية ووكالات الأنباء والصحف العالمية والمحلية، ومواقع التواصل الاجتماعي.
كما تم طرح افكار جديدة لخدمة السياق الترويجي للحملة بما يعود بالايجاب على خطة الترويج لافتتاح هذا المشروع الضخم الذي تولية الدولة المصرية والعالم اهمية كبيرة حيث انه يعتبر اكبر متحف في العالم خصص لحضارة واحدة وهي الحضارة المصرية القديمة كما
ستعرض به و لأول مرة اكثر من ٥٠٠٠ قطعة لكنوز الملك الذهبي توت عنخ امون، بالاضافه الى عرض التابوت الخارجي للملك الشاب والذي ظل بمقبرته منذ اكتشافها عام 1922 حتي تم نقله للمتحف المصري الكبير العام الماضي ليعرض و لأول مرة الثلاث توابيت الخاصة بالملك الشاب مجتمعة.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة