تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اجتماع مدير عام الشباب والرياضة بمديري الادارات بالقليوبيه

اجتماع مدير عام الشباب والرياضة بمديري الادارات بالقليوبيه

قليوب – أماني محمد

اجتمع الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية والأستاذ وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة مع السادة مديري الادارات الفرعية ومديري الادارات بالمديرية .

وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية ، و قد بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة للكابتن ربيع السيد لتوليه منصب مدير حمام السباحة باستاد بنها الرياضي ، وتهنئة الأستاذ محمود شعبان لتوليه منصب معاون المدير العام لشؤون الرياضة .
كما تناول الاجتماع عرض تقديمي يبين نشاط الادارات الفرعية خلال الشهور الثلاث الماضية ( يوليو، أغسطس، سبتمبر ٢٠١٩ ) ، وذلك من بعرض تقييم تنفيذ الأنشطة والمبادرات والتزام المراكز بالتسجيل والتواصل ، كما تناول الاجتماع عرض لبعض بنود الاجتماع السابق وما تم بها من إنجاز.

وقد تم التنبية خلال الاجتماع على ضرورة مراجعة جميع وسائل الأمان والسلامة المهنية والدفاع المدني داخل المراكز والملاعب، وكذلك الالتزام بتركيب كاميرات مراقبه للملاعب.

وفي عرض تقديمي استعرض السيد المدير العام إنجازات المديريه خلال العام الماضي ، وما تم إنجازه من خلال المتابعات، ونظام الاستثمار ، والمراكز التي حققها أبناء القليوبية في المجالات الرياضية والشبابية ، كما وجه ضرورة تنشيط المشاركة وتفعيلها وتقديم عدد من المبادرات الجديدة التي من شأنها زياده الاقبال على مراكز الشباب ، وخلق جيل جديد من ابناء القليوبية المتميزين في شاى المجالات .

واختتم الاجتماع بتكريم مديري الادارات الفرعية الحاصلين على المراكز الثلاث الأولى في التقييم الربع سنوي للمديرية وذلك بتسليم شهادات تقدير مؤكدا على تقديره للدور الكبير الذي يبذله مدير ي الادارات في خدمة العمل بالشباب والرياضة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة