تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اجتماع محافظ سوهاج وعمداء الكليات

اجتماع محافظ سوهاج وعمداء الكليات

اجتماع محافظ سوهاج وعمداء الكليات
كتبت/الاء فولي حسن
أكد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، على قيمة الجامعة ودورها في النهوض بالبلاد وخاصه في مجال البحث العلمي
بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة لمحافظ سوهاج بمناسبة فوز سوهاج بجائزة عاصمة الابتكار لعام 2019 عن أفضل محافظة في مؤشر تعاون المحافظة مع الجامعات والمراكز البحثية، خلال معرض القاهرة الدولي السادس للابتكار والذي أقيم خلال الفترة من 24 حتى 25 أكتوبر الجاري بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية.
وقال الأنصاري أن فوز سوهاج بالجائزة دليل على الطفرة الكبيرة التى تشهدها المحافظة في مجال العلم والبحث العلمي، مشيراً للتعاون المستمر مع الجامعة في كافة المشروعات، مؤكداً أن هذا التعاون يجعلنا مطمئنين أن مشروعات المحافظة تسير في الاتجاه الصحيح من خلال إشراف أساتذة الجامعة على تلك المشروعات.
وأضاف أن جامعة سوهاج تضم نخبه من العلماء، وأننا أسرة عمل واحدة سواء في المحافظة أو الجامعة، ونعمل جميعا لصالح المواطن السوهاجي ونهضة محافظة سوهاج لتحقيق التنمية الشاملة، لافتا أن الجامعة منارة التنوير وبيت الخبرة فى أي إقليم.
ومن جانبه، توجه الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بالشكر لمحافظ الإقليم لدعمه الدائم لجميع أنشطة الجامعة العلمية والمجتمعية، مؤكداً على دعم الجامعة للانشطة البحثية والمؤتمرات العلمية، لافتاً أن الجامعة توفر الدعم المادي والمعنوي اللازم لدعم أنشطة الأبحاث العلمية والتطبيقية داخل الجامعة لتشجيع الباحثين. وناقش المجلس عدداً من الموضوعات والقضايا الخاصة بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، فى حضور عمداء الكليات أعضاء مجلس الجامعة .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة