آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

اجتماع المجلس الاقليمى للسكان بالبحيرة

اجتماع المجلس الاقليمى للسكان بالبحيرة

 

مكتب البحيرة/ سمير الجناينى .

أكد اللواء/ هشام امنة – محافظ البحيرة على أهمية تضافر كافة الجهود للحد من الزيادة السكانية من إجتماع المجلس الإقليمى للسكان

خلال تكثيف الأنشطة والبرامج اللازمة للحد من مخاطر الزيادة السكانية وآثارها السلبية على الخطط والبرامج التنموية وكافة أوجه الحياة بالمجتمع .

مشيراً إلى أهمية دور جميع الجهات المعنية والعاملة فى المجال السكاني خاصة الأوقاف والكنيسة والمجلس القومي للمرأة والتضامن الإجتماعي والصحة والثقافة والتربية والتعليم والشباب والرياضة بالتعاون والتنسيق مع المجلس الإقليمي للسكان بالمحافظة فى التوعية بأهمية تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية ومخاطرها مع تكثيف القوافل السكانية بمراكز ومدن وقرى المحافظة .

هذا وقد عقد اليوم بديوان عام المحافظة إجتماع المجلس الإقليمي للسكان برئاسة اللواء/ يوسف الشاهد – السكرتير العام المساعد للمحافظة، نائباً عن اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، وبحضور د/ كريمة السلاموني – مدير فرع المجلس الإقليمي للسكان بالبحيرة ومقرر المجلس الإقليمى للسكان بالبحيرة ورؤساء الوحدات المحلية وممثلي الجهات المعنية حيث تم خلال الإجتماع:-

* عرض الخطة التنفيذية في مجال السكان لمحافظة البحيرة للعام المالي ٢٠١٠/٢٠١٩ وما تتضمنه من محاور وأهداف وأنشطة تسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة من تحسين الخصائص السكانية لأبناء المحافظة .

* الإهتمام الكامل بالقضية السكانية ودعم جهود فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة في تحسين الخصائص السكانية لأبناء المحافظة .

* التعاون والتنسيق المشترك بين فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة وبين كافة الجهات الشريكة في العمل السكاني وما يتم تقديمه من خدمات .

وأسفر الإجتماع عن التوصيات التالية :

* قيام فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة بمخاطبة الحصول على شهادة محو الأمية شرطي أساسي الشئون القانونية بالمحافظة لدراسة مقترح جعل للحصول على القروض الميسرة والإستفادة من المشروعات الصغيرة .

*- قيام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة بتنفيذ دوري معلومات سكانى بين طلبة المدارس فى مختلف المراحل التعليمية لتنمية الوعي السكاني لديهم وذلك بالتنسيق مع فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة

المراحل التعليمية لتنمية الوعي السكاني لديهم وذلك بالتنسيق مع فرع المجلس القومي للسكان بالبحيرة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة