تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ابن بنى سويف : صدور قرار بتعيين ا.د/محمد صالح هاشم عميداً لكلية العلوم الإدارية بأكاديمية

ابن بنى سويف : صدور قرار بتعيين ا.د/محمد صالح هاشم عميداً لكلية العلوم الإدارية بأكاديمية

ابن بنى سويف : صدور قرار بتعيين ا.د/محمد صالح هاشم عميداً لكلية العلوم الإدارية بأكاديمية السادات
كتب : فاطمة عمارة
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا ،بتعيين الدكتور محمد صالح هاشم عميدا لكلية العلوم الإدارية بأكاديمية السادات،وذلك وفقا لم تم إعلانه من وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبدالغفار ضمن قرارات جمهورية شملت عدد من الجامعات والكليات على مستوى الجمهورية .
ولد الدكتور محمد صالح هاشم في شهر أكتوبر عام 1968 ،وحصل على بكالوريوس تجارة شعبة محاسبة من جامعة القاهرة عام 1990،ثم ماجستير في التخصص ذاته من نفس الجامعة عام 1995،ثم دكتوراه في الفلسفة في علوم المحاسبة 2001 .
بدأ”هاشم ” حياته الجامعية معيد في قسم المحاسبة بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية عام 1994 ،وتدرج في المناصب حتى وصل إلى أستاذ ورئيس لقسم المحاسبة في الأكاديمية وعميدا لمركز التدريب ،والذي احدث بالعملية التدريبية داخل الأكاديمية طفرة كبيرة بعد أن شارك العديد من الجهات الحكومية والمجتمع المدني في وضع إستراتيجية تدريبية غير مسبوقة استهدفت كل الفئات العمرية في المجتمع ووصلت إلى المناصب القيادة الرفيعة.
ويعد الدكتور محمد صالح هاشم من أبرز القيادات الإدارية في مصر ،إذ تم تعيينه بقرار جمهوري من الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن مجلس أمناء الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب لمدة 3 سنوات برئاسة رئيس الجمهورية وذلك في مطلع يونيو عام 2018 ،كما تولى رئاسة منتدى الحوار الوطني للشباب تحت رعاية السيد الرئيس في عام 2019.
ويتمتع الدكتور محمد صالح هاشم عميد أكاديمية السادات الجديد بشعبية جارفة في أوساط الشباب بكافة محافظات مصر،إذ ساهم في إعداد وتدريب العديد من القيادات من كافة المحافظات والوزارات ،كما شارك في إعادة هيكلة العديد من المؤسسات الوطنية والقومية في مصر والوطن العربي، أبرزها مع وزارة الشباب والتي تخرج منها حوالي ٥٠٠٠شاب من جميع المحافظات .
ومن ضمن المناصب التي شغلها، عميد مركز التدريب وعميد مركز الاستشارات بأكاديمية السادات لمده ١2 عاما ، وبالإضافة لتدريبه العديد من القيادات من كافة محافظات ووزارات مصر، وقد أستحدث العديد من البرامج المتنوعة بالاكاديمية منها ،إعداد قادة المستقبل و قادة المحليات و قيادة المجالس الشعبية ،و نواب ومساعدين وزراء ومحافظين و القيادات الإدارية الرفيعة.
كما شغل منصب أستاذ ورئيس قسم المحاسبة والمراجعة بأكاديمية السادات، ومقعد عضو بمجلس الأكاديمية والمتحدث الرسمي لأكاديمية السادات .
وشارك الدكتور محمد صالح هاشم في عضوية مجالس العديد من الهيئات والأكاديميات العلمية المصرية ،ففي أكاديمية السادات شارك في المجلس العلمي للأكاديمية ،وعضو لجنه الوظائف القيادية والإدارة الإشرافية بالأكاديمية ،وعضو المجلس الأعلى لتأديب الطلاب ،ونائب المجلس الاستشاري لتدعيم الأداء لمركز التدريب بالأكاديمية،وعضو لجنه تسويق أنشطه الأكاديمية .
كما شارك في جهات خارج أكاديمية السادات منها ،عضو لجنه التطوير المؤسسي للجهاز الإداري للدولة،وعضو مجلس إدارة مركز الخدمة العامة بجامعة عين شمس.وعضو مجلس جامعة دمنهور ،وعضو لجنة اختيار القيادات بجامعة مدينة السادات ،
وأشرف وناقش أكثر من ١9٠ رسالة ماجستير ودكتوراه في معظم جامعات مصر.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*