تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

ئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على أهميه الأنشطه وتنوعها وتوسيع قاعدة المشاركه الطلابيه وجذب الوافدين

ئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على أهميه الأنشطه وتنوعها وتوسيع قاعدة المشاركه الطلابيه وجذب الوافدين

رئيس جامعة كفر الشيخ يؤكد على أهميه الأنشطه وتنوعها وتوسيع قاعدة المشاركه الطلابيه وجذب الوافدين

متابعة: حامد الأطير

ترأس الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الإثنين الموافق 9 – 3 – 2020 م اجتماع مجلس عمداء الجامعة، بحضور الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الأستاذ مصطفى رزق .

أكد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة أهمية الأنشطه وتنوعها وتوسيع قاعدة المشاركه الطلابيه والعمل على جذب الطلاب الوافدين وتوفير بيئه تعليمه وبحثيه جاذبه والمراجعه الدوريه للوائح والمناهج الدراسيه وتحديثها بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل ويحقق معايير الجوده في العمليه التعليميه والبحثيه والبدء في إعداد التقارير السنويه للكليات تمهيدا لإعداد التقريرالسنوي للجامعة ومتابعه أعمال صيانه المباني والأجهزه العلميه وتجهيزات المدرجات والمعامل .

ووجه د . دسوقي بالتنسيق مع إدارة الجامعة بشأن مواعيد الفعاليات ” ندوات – مؤتمرات – أنشطة” بالكليات وذلك لعدم حدوث تضارب بين المواعيد.

كما كلف رئيس الجامعة الكليات التي بها معامل معتمدة باستكمال بيانات هذه المعامل على موقع الجامعه من حيث “الرؤيه – الرساله – الأهداف – القياسات – فرص الاتصال” مشيرا إلى أن نهاية موعد التقدم للاعتماد المعامل من وحدة إدارة المشروعات هو 20 مارس 20 20م.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة