تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إعادة إعمار 30 منزلا بالقري الاكثر احتياجا في الوادي الجديد

إعادة إعمار 30 منزلا بالقري الاكثر احتياجا في الوادي الجديد

إعادة إعمار 30 منزلا بالقري الاكثر احتياجا في الوادي الجديد

الوادي الجديد-مديحة عبد الغافر
أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن الانتهاء من حصر لإعادة إعمار وتطوير ورفع كفاءة 30 منزلًا بالقري الأكثر احتياجا.

أكد الزملوط، تنفيذ المشروع في قرية جورمشين 7 التابعة لمركز باريس، وذلك بالتعاون مع مؤسسة “صناع الخير”، حيث إن التعاون مع المؤسسات الخيرية يأتي تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي، ودعم دوره في تنفيذ خطط التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة.

من جانبه أوضح الدكتور محمد عبد الجليل، مدير إدارة المشروعات بالمؤسسة، أن المنازل التي جرى إعادة إعمارها 30 منزلًا تجري على مرحلتين المرحلة، الأولى شملت 22 منزل إعادة إعمار، والمرحلة الثانية 8 منازل هدم وبناء وإعادة إعمار بالفرش الكامل والأجهزة الكهربائية.
واضاف عبد الجليل، تمويل مشروعات صغيرة لـ 35 أسرة ما بين المعاقين، الأرامل، والسيدات المعيلات موزعة بواقع 15 رأس أغنام، 10أبقار،10ماكينات خياطة، بالإضافة لمشروعي بقالة.


والجدير بالذكر ان لمؤسسةصناع الخير خطوات داخل المحافظة، من بينها تنظيم قافلة مبادرة “نبض حياة” لعلاج مرضى القلب بالمجان، بمدينة الخارجة، ومبادرة خدمات مبادرة “عنيك فى عنينا” لصالح أهالى قرية الخرطوم والقرى المجاورة، وذلك بإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة، وتسليم النظارات الطبيه للحالات التى تم تشخيص احتياجهم لنظارات.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*