تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إطلالة جديدة للفنانة سهر الصايغ عبر “إنستجرام”

إطلالة جديدة للفنانة سهر الصايغ عبر “إنستجرام”

كتبت/ مادونا حمادة 

شاركت الفنانة”سهر الصايغ”جمهورها ومتابعيها بصورة لها في وسط الطبيعة أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية  عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”إنستجرام”.

ظهرت سهر في الصورة مرتدية سلوبتة جينز وطاقية أسواني مع وضع الشعر منسدلا ، واعتمدت سهر علي إبراز ملامحها الجميلة مع وضع قليل من المكياج يكاد معدوم .

نالت الصورة تفاعل كبير من قبل جمهورها وهم يشيدون بجمالها الراقى وأيضا إعجابهم الشديد بإدوارها التي جسدتها في مسلسل النهاية، ومسلسل حب عمري الذي تم عرضهم في رمضان 2020 وهم يهنئون بفوزها في إستفتاء ET بالعربي كأفضل ممثلة أكشن ، وجاءت التعليقات كالآتي:جميلة يا سهر، مبروك علي فوزك في إستفتاء تستحقيها بجدارة، جميلة حبيبتي.

يشار أن أعلنت” سهر” منذ أيام عن فوزها في إستفتاء ET بالعربي كأفضل ممثلة أكشن ، وتلقت سهر تهنئات عديدة من قبل زملائها من الوسط الفني وأيضا من جمهورها .

يذكر أن آخر أعمال الفنانة” سهر “الصايغ مسلسل النهاية الذي تم عرضه في رمضان 2020 من بطولة يوسف الشريف ، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، و سارة عادل ، وناهد السباعي وأيضا مسلسل حب عمري الذي تم عرضه في رمضان 2020 من بطولة سهر الصايغ ، وهيثم شاكر .

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*