تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 إصابة 13 أثر تصادم أتوبيس وسيارتين على طريق المنصورة جمصة

 إصابة 13 أثر تصادم أتوبيس وسيارتين على طريق المنصورة جمصة

 

كتب : فايز فوزى

الدقهلية

شهد طريق المنصورة جمصة، ظهر اليوم الأربعاء حادث تصادم سيارة ميني باص تقل طلاب جامعه وسيارة نقل وسيارة ملاكي وذلك أمام قرية دملاش التابعه لمركز بلقاس ووقوع عدد من الإصابات معظمهم طلاب جامعة من بلقاس كانوا يستقلون المينى باص.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث برئاسة المقدم يوسف صبرى رئيس المباحث ببلقاس و١٠ سيارات اسعاف ورجال المرور بقيادة الرائد على الضلع رئيس وحدة مرور بلقاس الى مكان البلاغ وتبين اصابة 13 بإصابات متوسطة جراء حادث التصادم بين أتوبيس الجامعة وسيارة ملاكي ونقل على طريق المنصورة جمصة الدولي، 

وحصلت الجمهورية الآن نيوز على أسماء المصابين وهم: ثريا أحمد فوزي، 20 عاما بكدمات وسحجات بالجسم، ودنيا السيد حليم، 20 عاما، بكدمات وسحجات وهنادي هاني جاد، 20 عاما بكدمات وإصابات متفرقة ومحمد حسين الشربيني، 20 عاما بكدمات وإصابات متفرقة ومقيمين مدينة بلقاس وسمية صالح إسماعيل، 20 عاما من قرية السماحية بمركز بلقاس باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات بالوجه، ومحمد نادر حلمي 24 عاما من قرية دملاش بمركز بلقاس بكدمات وإصابات متنوعة وتم نقلهم إلى مستشفى بلقاس.


وأصيب أيضا كل من: هدى على خضر، 20 عاما بجرح قطعي بالرأس 5 سم و ماجدة أحمد عبد العزيز، 19 عاما، بكسور وكدمات، وشيماء عبد الله عوض، 19 عاما، بكسر بالقدم اليسرى وقطع بالوجه 2 سم ومقيمين بقرية أبو دشيشة بمركز بمركز بلقاس وأميرة السيد عبد العزيز، 18 عاما، من الخلالة مركز بلقاس بكسر بالذراع الأيسر وأحمد نجاح، 23 عاما من ميت عنتر مركز طلخا بكسر بالذراع الأيسر وجرح بالقدم اليمنى إسراء إسماعيل، 20 عاما، سحجات وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى بلقاس.

كما أصيب أيضا: مجدي عبد الحليم، 36 عاما بنزيف بالأنف وإصابة بالغة في العين اليسرى من مركز أجا وجرى نقله إلى المستشفى الدولي.

البداية حيث تلقي اللواء عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس تابع لإحدى الجامعات الخاصة، وسيارة ملاكي مما أسفر عن وقوع عدد من الاصابات فى نطاق مركز بلقاس.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ بالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي بأتوبيس يقل عدد من الطلاب فى اتجاه جمصة، متوحهين إلى الجامعة، مما ادي إلى انقلاب الأتوبيس على الطريق وإصابة 13 ، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفي بلقاس العام العام، وجاري تقديم الإسعافات الأولية لهم.

 

فيما رفع الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، حالة الاستعداد بالمستشفي، وجاري تقديم الإسعافات لهم وأشار مصدر طبي بأن الاصابات عبارة عن كدمات وجروح سطحية وكسور.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.