تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إستمرارآ لإحتفالية ” قادرون بإختلاف ” ..حفل لذوي الهمم بالغردقة

إستمرارآ لإحتفالية ” قادرون بإختلاف ” ..حفل لذوي الهمم بالغردقة

كتب/ طارق ناجح

أقامت مؤسسة (ذات مصر) بالتعاون مع مؤسسة ( وسيلة الخير) و تحت رعاية السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الشباب والرياضة، إحتفالية لذوي الهمم بـ مول (سيتي سنتر الغردقة)، و ذلك في إطار مساهمة المؤسسة في التنمية المجتمعية و تشجيع ذوي القوات الخاصة و تكريمهم لما حققوه من بطولات رياضية فس السباحة، الجمباز، و ألعاب القوى. قدَّم الحفل الإعلامي طارق يحيى. تنَوعَّت فقرات الحفل ما بين عروض أزياء عباية، ملابس رجالي كلاسيك، فساتين زفاف، و ملابس كاجوال قَدَّمها أبطالنا من ذوي الهمم. و قد تَخَلَّلْ هذه العروض فقرات غنائية للمطرب الغردقة سامح حمدي و عرض جمباز للبطلة دينا طارق. تفاعل الحاضرون مع عروض الأزياء و مع الحركات (التلقائية) التي قام بها عارضوا الأزياء من ذوي الهمم.

في نهاية الحفل تم تكريم بعض الشخصيات العامة و منحهم درع المؤسسة لمحهوداتهِم في خدمة المجتمع المدني َ على رأسهم السيد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر و الذي إستلمه بالنيابة عنه سيادة اللواء رئيس حى شمال الغردقة، الكاتب المسرحي و الروائي رفاعي سعدالله عضو إتحاد كُتَّاب مِصر و الرئيس السابق لنادي الأدب بالغردقة، الدكتور عادل عبدالعال و هو واحد من أهم وأشهر المتخصصين في التغذية و الطب البديل، و آخرين.

(ذات مصر) مؤسسة إعلامية و بحثية مستقلة مقرها القاهرة ،تهتم بنشر القصص الصحفية المعمقة و التحقيقات و الأبحاث. كما تسعى (ذات) للمساهمة في رفعة الوطن و إعادة الروح للذات المصرية و العربية.

تعليقات الفيسبوك
شارك هذا الخبر

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*