تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إزالة ٢٥٨ حالة تعديات ومخالفات مباني بالدقهلية

إزالة ٢٥٨ حالة تعديات ومخالفات مباني بالدقهلية

كتب إبراهيم فياض ودينا سمير

تنفيذا
لتوجيهات دمصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزاراء بشأن التصدى بكل الحسم والحزم لكافة اشكال التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة حفاظا على حقوق الدولة.

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عن استمرار تنفيذ حملات ازالة التعديات على الاراضى الزراعية واملاك الدولة ومخالفات البناء خاصة التى تمت خلال فترة الحظر لمواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة ،وتم خلال يوم أمس الخميس ” ازالة ٥٤ حالة تعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة ومخالفة بناء بمراكز ومدن وقرى المحافظة.

وأوضح محافظ الدقهلية أن اجمالي الازالات لحالات التعدى بكافة اشكالها بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ بداية مارس وحتى امس الخميس ١٥ أبريل بلغت ٢٥٨ حاله تم ازالتها منها، ١٤٠حاله تعدي على الاراضى الزراعية، ١٠٩ مخالفة بالبناء داخل الحيز العمرانى ، وحالتين على املاك الدولة.

وأضاف المحافظ أن اجمالى المساحه الزراعية التى تم استردادها بلغت ٨افدنه و١٦ قيراط ،و١٥ سهم ومساحة مخالفات البناء والتعديات على املاك الدولة التي تمت ازالتها بلغت ١٠٨٨٩.٥ متر مربع .

واكد محافظ الدقهلية ان تعليمات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي باستعادة كل متر من اراضى الدولة واجبه التنفيذ مؤكدا على التعاون الكامل مع مديرية امن الدقهلية وجميع مراكز واقسام الشرطة بنطاق المحافظة وجميع جهات الولاية على اراضى الدولة لازاله جميع التعديات الواقعة عليها.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*