تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إحصاء 59ألف براءة إبتكار صينية في عام واحد

إحصاء 59ألف براءة إبتكار صينية في عام واحد

إحصاء 59ألف براءة إبتكار صينية في عام واحد

كتب ،ابراهيم عطالله

وللصين ما ستفعله بالعالم أيضا ومجددا . إذا إستمر الأمر والحال واقعا معاشا على ما هو عليه . وعليه ها هي بكين تطلب من وكالة تسجيل براءات الإختراع التابعة للآمم المتحدة ، تطلب تسجيل 58990 براءة إبتكار .

وهذه نتيجة تجعل الولايات المتحدة خلفها . وهي التي كانت أمامها وقبل الجميع. تسير بسرعة الصاروخ نحو ما بعد المريخ . ولكن الصين قد سبقها ولم يترك لعلمائها إلا 57840 طلب يقدمونها للوكالة .التي عندما أحصت ما معها من حقائق .نشرت تقريرا يرفع من معنويات الصين في زمن كورونا. الذي وضع معنويات الغرب والولايات المتحدة في المركز الأخير عالمياً . وللعلم والإشارة قد تمكن العملاق الصيني من رفع الحظر والحجر عن معنوياته .وبات حاليا ليس عرضة للفيروس الصيني .بقدر ما تتخبط في مشاكله وأزماته كل من واشنطن وباريس وروما ومديد .العواصم التي بدأ كورونا القتل فيها ، بقتل أكثر من 10ألف شخص للعاصمة الواحدة .

وكانت الولايات المتحدة قد تربعت على عرش تسجيل براءات الإبتكار طوال ال40 سنة الماضية . وتقول الوكالة أن الطلب الصيني إرتفع بوتيرة متسارعة خلال ال20سنة الماضية . ويأتي اليابان في المركز الثالث ، وألمانيا رابعا ،تليها كوريا الجنوبية في المركز الخامس.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة