تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إحالة ٣٥ موظف للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم بالأقصر.

إحالة ٣٥ موظف للشئون القانونية لعدم تواجدهم بمقار عملهم بالأقصر.

كتب /عادل محمد احمد

كثفت إدارة التفتيش المالي والإداري بمجلس مدينة الأقصر جهودها، بقيادة عبد الحميد الكيلاني ، مدير الإدارة، لشن حملات تفتيشية، خلال شهر سبتمبر الجارى، على كافة القطاعات الخدمية بمدينة الأقصر، بهدف تحقيق الإنضباط ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين ،وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين.
وفي هذا الصدد قامت إدارة التفتيش بإحالة ٣٥ من الموظفين والموظفات بالادارات الخدمية المختلفة بمدينة الأقصر إلى الشئون القانونية، وذلك لعدم تواجدهم بمقار عملهم، تحت إشراف العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر .
وأوضح عبد الحميد الكيلانى،وقال أنه تم المرور والمتابعات المختلفة على جميع المرافق والخدمات التابعة للمدينة ، حيث تم المرور والمتابعة على عدد ٢٠٢ إدارة مختلفة، لافتاً إلى أن محاضر الأعمال التى تم الحفظ فيها ١٨٦ محضر نظر وحفظ، يدل على نجاح المتابعات الدورية.
وأكد مدير التفتيش المالى والادارى، إحالة كافة المخالفين إلى الشئون القانونية ومتابعة ما اتخذ من إجراءات قانونية باداراتهم المختلفة ، مؤكداً على استمرار أعمال التفتيش والمتابعة على مختلف المواقع والهيئات لضبط منظومة العمل، وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس مدينة الأقصر بضرورة متابعة العمل وتقييم الأداء داخل المصالح الحكومية.

لا يتوفر وصف للصورة.
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة