تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

” إبراهيم البشبيشي ” يكتب !! إقتراح !! من يفكر في إنتخابات عليه بالخدمات مقدمآ.

” إبراهيم البشبيشي ” يكتب !! إقتراح !! من يفكر في إنتخابات عليه بالخدمات مقدمآ.

مجرد اقتراح في مضمونه هام و في هدفه عام ، خاصه اننا نعيش فترة انعدمت فيها الخدمات و كثرت بها الازمات ،  ووقوفا بجانب الدوله وتيسيرا لها و تخفيفا مما عليها من أعباء ، و من قبلهم ارضاء المواطن الذي فقد الثقه في اي مرشح يطمح في كرسي البرلمان الا من رحم ربي ، و هم قله في هذا الزمان .

جاء بخاطري إقتراح ، من الممكن ان يكون افضل وسائل اصلاح ما افسده بعض ممثلي الشعب بعد ان كثرت المشاكل و تعددت الازمات ، ولم يلبوا متطلبات الشعب الذي انتخبهم ليمثلونهم داخل القاعات .

مجلس الشوري تم اقراره بالدستور الجديد ، و مجلس الشعب الحالي علي وشك انقضاء مدته و الانتهاء ، اقتراحي بان يقوم كل من يفكر في اي من المقاعد ان يلم بمشاكل دائرته الانتخابيه كامله و بقدر الامكان ، مع وضع الصحه و المرافق الخدميه في المقام الاول لكونها مشاكل عامه و مؤثرة فالمستشفيات من اهم الخدمات العامه ودائما ما نجد بها كوارث مثل ( أجهزه هامه معطله و نقص موارد و معدات ) و هذه الاعطال تحديدا تحمل المواطن الكثير خاصه ان كان بسيطا لا حول له ولا قوه و جميعنا يعلم بان من يقصدون المستشفيات الحكوميه معظمهم من محدودي بل معدومي الدخل .

و هذا مثال اتيت به للتوضيح وان المقصد هو الخدمات العامه التي يشعر بها اعداد كثيرة من المواطنين التي من اهمها أيضآ المرافق العامه التي تعتبر منفسآ و منفعه للكثير من المواطنين .

و الاقتراح لا يحتاج الي تفسير او توضيح فنحن نريد تنفيذ الخدمات و إبراز الأعمال علي أرض الواقع و جميعها تكون عامه وليست فئويه او خاصه ولا تحت شعار احزاب ولا جمعيات فالشخص يتحرك بذاته حتي لو كان تابعا لاحد الاحزاب فيكون هو من يتصدر المشهد بذاته حتي يشعر الشارع بانه لا يحتاج لحزب يدعمه بل باعماله نستشعر بان الحزب هو من يتمسك بهذا الشخص لاعماله التي لفتت الانتباه و نالت رضا المواطنين .

اقتراح يهدف الي البناء و انهاء كابوس الحاضر المرير ووعود الانتخابات التي تتردد دائما في الدعايه و الحملات ولكنها تتطاير بعد تحقيق المراد و ما لك ان تري بلدك لو طبقت مثل هذا الاقتراح .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة