تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

إبداع جديد يسجله أبطال الأزرق -(شباب يدير شباب)- في المعسكر التأهيلي للجنة الإعلام المركزية

إبداع جديد يسجله أبطال الأزرق -(شباب يدير شباب)- في المعسكر التأهيلي للجنة الإعلام المركزية

كتبت: أمنية حمدى

نظمت لجنة الإعلام المركزية التابعة لمشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة -(شباب يدير شباب )، (YLY)- معسكر تدريب تأهيلي في المجال الإعلامي، لكل أعضاء اللجنة علي مدار أسبوع كامل، برعاية كريمة من الدكتور أشرف صبحى -وزير الشباب والرياضة-، وبإشراف الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، وتنفيذ لجنة الإعلام المركزية التابعة للمشروع.

وبدأت فاعليات المجموعة الأولي من المعسكر، يوم السبت – الموافق الثاني والعشرين من أكتوبر الجاري- حتى يوم الثلاثاء -الموافق الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري-، ثم المجموعة الثانية من يوم الثلاثاء-الموافق الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري-، حتى يوم الخميس -الموافق السابع والعشرين من أكتوبر الجاري-، بمقر المركز الأوليمبي بالمعادي، بمحافظة القاهرة.

ويُذكر أن المعسكر ضم نخبة من المحاضرين والمدربين المتخصصين في المجال الإعلامي، وأساتذة كلية الإعلام جامعة القاهرة، حرصًا من القائمين علي المشروع على تحقيق أكبر قدر من الإستفادة للمتدربين.

وأبرز المحاضرين أهم قواعد المهنة الإعلامية، سواء في مجال الراديو والتلفزيون، أو الصحافة، ومن ثَم تسليط الضوء علي نقاط الضعف لدي المشاركين للعمل عليها، كما ساعدهم علي إكتشاف نقاط القوة لديهم أيضًا، لذلك يعد المعسكر خطوة رائعة في بداية المستقبل المهني لدي الشباب.

 

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة