تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أون لاين تطبيقية حلوان تنظم ورشة للرسم على الزلط لاطفال

أون لاين تطبيقية حلوان تنظم ورشة للرسم على الزلط لاطفال

أون لاين تطبيقية حلوان تنظم ورشة للرسم على الزلط لاطفال دور الرعاية والأيتام

كتب : احمد سلامه

استمرارً لسلسلة ورش العمل التدريبية التى أطلقتها كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية الورشة التدريبية الإلكترونية الثانية دورة الرسم على الزلط، لاطفال دور الرعاية والأيتام وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذة الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية. وذلك بالتعاون مع جمعية وطنية لتنمية وتطوير دور الأيتام، يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى الذى تقوم به الكلية في تنمية المجتمع وخدمة البيئة وايمانا بدور الكلية في دعم المواهب ورفع الذوق والوعي الفني لدىهم، وذلك تحت إشراف أ.د/ داليا فكري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
هدفت ورشة العمل التي نظمها قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الفنون التطبيقية بالتعاون مع جمعية وطنية تحت مسمى ( مبادرة بيت النجوم ) إلى تنمية مواهب وقدرات الأطفال في دور رعاية الأيتام في مصر، واستكشاف الموهوبين منهم ، لتقديم الدعم المستمر لهم، حيث تراوح أعمار الأطفال بين فئة عمرية من سن ٧-١٠ سنوات.
هذا وقد قام بتنفيذ الورشة التدريبية الإلكترونية الثانية المصممة أمنية الشيخ، ومن المنتظر نهاية الدورة التدريبية عمل معرض فنى مجمع يعرض اجمالى عدد الأعمال الفنية التى تم تنفيذها فى مختلف دور الرعاية المختلفة.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*