تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

 أهالي الغربيه يعانون من سوء الخدمة بمكاتب البريد

 أهالي الغربيه يعانون من سوء الخدمة بمكاتب البريد

ايمان محمد
،تقدم صبري عبدة جاد بمذكرة لمجلس الوزراء ووزير الاتصالات حول المشكلات التي تعاني منها مكاتب البريد المصرية،بالغرببة ونقص وازدحام المكاتب بالرغم من محاولات التطوير والميكنة، مما يزيد من معاناة الأهالي على مستوى الجمهورية.
وقال جاد إن العام الحالي يشهد لأول مرة سداد المصروفات الدراسية إلكترونيا، عن طريق الرقم القومي، وهو ما تسبب بمعاناة الأهالي، حيث حدث ضغط على السيستم تسبب في وقوعه بغالبية المكاتب وتضرر المواطنين من تعطل مصالحهم، مطالبًا بأن يتم توسيع القدرة الاستيعابية للخدمات جميعها وليست المتعلقة بالتعليم فقط، حفاظًا على وقت كل من الموظف والمواطن.
وأكد جاد أن آلاف من المواطنين يعيشون في رحلة من العذاب بشكل يومي سواء من أصحاب المعاشات أو الخدمات البريدية كالحصول على بيان نجاح أو حوالات أو طوابع بريدية، فأصبح التزاحم والتدافع البشري والاشتباكات أمرا معتادا في مكاتب البريد.
وأضاف أن هيئة البريد تشهد أعمال تطوير بالبنية التحتية منذ فترة، إلا أنه ما زالت هناك مكاتب منهارة تمامًا من ناحية البنية التحتية، والخدمات المقدمة خلالها، وكذلك هناك قرى بأكملها ليس لديها وحدة بريد واحدة، مما يتسبب في الضغط على المكاتب حولها، وأشار إلى ضرورة إيجاد حل من الحكومة والدولة لأصحاب المعاشات من كبار السن، وتسهيل الطرق لهم، في ظل غلاء الظروف الاقتصادية والمواصلات التي نعاني منها في الذهاب لصرف المعاش.
وقال جاد، إن تحسين منظومة البريد بشكل عام تساهم بشكل مباشر في تحسين الخدمة المُقدمة للأهالي من كبار السن في المقدمة، مطالبًا بخطة شاملة لوضع حلول عاجلة لكل مشكلات مكاتب البريد في الجمهورية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة