تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أنيميشن “فتفوتة سكر

أنيميشن “فتفوتة سكر

أنيميشن “فتفوتة سكر” للسيناريست على زهرة

 

كتب / أحمد زينهم

 

أكد الكاتب والسيناريست علي زهرة، أنه انتهى من كتابة سيناريو مسلسله الجديد “فتفوتة سكر” والذي ينتمى لنوعية مسلسلات ” الأنيميشن” أو الرسوم المتحركة، مشيرًا إلى أنه انتهى من كتابة جميع أحداث المسلسل، ومن المقرر أن يتم بدء أعمال التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

تدور أحداث مسلسل الأنيميشن” “فتفوتة سكر” في عدد عشرة حلقات تتمحور حول شخصية “فتفوتة” التي تخوض مغامرات مختلفة في كل حلقة، فهي تعيش في برطمان من السكر الأبيض بجانب أسرتها وأصدقائها الذين تفاجئ باختفائهم واحد تلو الآخر، لتكتشف مصيرها وهو الذوبان على يد صاحبة المنزل الذي يتواجد به برطمان السكر، وتحاول الهروب وإنقاذ أصدقائها من البرطمان إلى مكان آمن، والمسلسل من إخراج علي صالح.

 

كما يعقد على زهرة، ومخرج العمل، جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للاستقرار على جميع التفاصيل الخاصة بالمسلسل من إختيار الفنانين المرشحين للبطولة، والفنانات الشابات لتجسيد الأداء الصوتي لشخصيات العمل، وسيتم الإعلان عنها خلال الفترة المقبلة بعد إتمام التعاقدات.

 

يشار إلى أن علي زهرة كتب عدد من الروايات الأدبية والقصص القصيرة منهم كوب، والأيادي، ويعد مسلسل “فتفوتة” هو أول تجربة له في الكتابة للأطفال.

تعليقات الفيسبوك
الرابط المختصر :

أضف رأيك و شاركنا بتعليقك

الإنضمام للجروب
صفحات نتابعها
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة