آخر الأخبار
أرنوب ..وليلة رعب فى ليلة شتاء ممطرة .رقم 7 قصة الأديب / صلاح سيف مقتل سيدة وأصابه زوجها بطلق خرطوش بمشاجرة بالدقهلية مسعود يجتمع بمديري الإدارات الفنية لمناقشة الخطط التصحيحية للمستشفيات منح الباحث أحمد فتحي الماجستير بدرجة ممتاز مع التوصية بطباعة الرسالة وتداولها بين الجامعات والمراكز البحثية ضربات قوية لمباحث السنبلاوين بالدقهلية القبض علي سيدة عليها عدة أحكام بالمستشفي العام تعرف علي مصير المبالغ المحصلة من التصالح في مخالفات البناء جامعة المنيا : فرحة غامرة تعم نفوس هيئة التدريس والعاملين بكلية التربية للطفولة المبكرة رئيس جامعة بني سويف : الجامعة الأهلية الجديدة مشروع قومي ولا تهدف للربح "البلشي و التمامي" في ضيافه " الزهيري " وتكريم الطلبه المتفوقين وقدامي الرياضيين بقرية الزعاتره بدمياط روتاري بني سويف : الدكتورة هبة عبد العظيم  تشيد بدور الاطباء في مواجهة كورونا وتقديم كافة المساعدات لأسر شهداء الجيش الا...

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

“أميرة الحسيني” ترفع شعار البساطة في التحاور هي لغه القرب ل قلوب الناس

“أميرة الحسيني” ترفع شعار البساطة في التحاور هي لغه القرب ل قلوب الناس

كتب / حسام صلاح

تستعد الإعلامية أميرة الحسيني لبث أكثر من برنامج في الفترة المقبلة فمنها علي أحد القنوات الفضائية ومنها علي وسائل السوشيال ميديا المختلفة وذلك بعد الإنتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد والمتوقع عرضهم في يوليو المقبل .

أكدت أميرة بإن كل من هذه البرامج له إعداد ومحتوي مهني مختلف عن الأخر ولكن محور الأداء يدور في إطار إجتماعي شبابي والمتوقع أحداهم عرضه على التليفزيون المصري والآخر يحمل أسم other ويعرض علي وسائل السوشيال المتنوعة ولهم هدف مشترك يجمع ما بينهم الا وهو تقديم رسالة إعلامية هادفة وبناءه تناسب العادات والتقاليد المصرية .

أضافت أميرة بإن التميز والأختلاف عن الآخرين فهو البساطة في التعامل والأخلاق والتواضع فهذا الذي يجعل الإعلامي في أعلى مناصب التتويج من قبل الجمهور وأن الرسالة الإعلامية تكون دسمه مهنياً إيجابية وليس استثمارية.

يذكر أن الإعلامية أميرة الحسيني لها باع طويل في المجال الصحفي والإعلامي والذي يجعلها متميزة دائماً عن الآخرين فتوجت مؤخراً ب سفيره الإنسانية لدورها الريادى فى رفع شؤون الإذاعة فى مصر كجيل شاب قادر على صناعة طفرة فى الإذاعة المصرية وصناعة المحتوي الإعلامي.

تابع.. فهي المتحدث الرسمى لقوة شباب مصر ومذيعة راديو عرب fm ومذيعة قناة مصر الحياه وصاحبة برنامج صفحة جديدة وهو يهدف الي تشجيع الشباب علي العمل وعدم الإستسلام للظروف المحيطة وغيرها ومحرره صحفية لدى مؤسسة العالم العربي الدولية .

أخيراً.. تتميز أيضاً برغم صغر سنها بأنها رئيس مجلس إدارة ستار ميديا أكاديمي وهي التي تهدف إلى اكاديمية التدريب في المجال الإعلامي لصناعة جيل جديد قادر علي توصيل رسالة بناءه علي أكمل وجه .

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*