تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أمريكا علي حافة الهاويه و مصر قادمه بقلم اللواء طارق الفامي

أمريكا علي حافة الهاويه و مصر قادمه بقلم اللواء طارق الفامي

إن الحكومه العالميه الخفيه الماسونيه تعمل الأن علي فرض نظامها العالمى الجديد الذى سوف تدفع أمريكا ثمنه الباهظ طبقا لما خططت له هذه الحكومه الشيطانيه لأمريكا فدورها في الخطه أوشك علي الانتهاء … فقد عملت هذه الحكومه الشيطانيه الماسونيه علي إشعال الحرب بين العراق و ايران في حرب الخليج الأولي فقد كانت هذه الحكومه الشيطانيه الماسونيه تعلم بأهداف إيران لعودة الإمبراطوريه الفارسيه فستخدموها ليدمروا بها الدول العربيه الخليجيه تمهيدا لحكم العالم .. وسقوط النظام الايراني يعنى وداعا للحرب بالوكاله التي تقودها أمريكا في المنطقه ويعنى قطع التمويل عن الحشد الشعبي في العراق و الحوثيين في اليمن و حزب الله في لبنان و بشار الأسد في سوريا و منظمة حماس في غزة فلقد تركتهم الحكومه الخفيه العالميه الشيطانيه الماسونيه يعيثون فسادا في المنطقه لتحقيق مخططاتهم الشيطانيه لتخريب الدول العربيه الخليجيه ظنا منهم انهم إقتربوا من تحقيق إنشاء الإمبراطوريه الفارسيه .
وما يجرى الأن فى ايران فهو علي المحك إما أن ندخل في مرحله ستحرق الشرق الاوسط بالكامل في حرب عالميه ثالثه او أن يسقط النظام الايراني ونقول وداعا للحرب بالوكاله التي تقودها أمريكا في المنطقه وتسقط الهيمنه الامريكيه .
ونشاهد بوضوح الدور الصينى فالصين تسعى بل وتعمل جاهده علي تغير الخرائط السياسيه و الاقتصاديه في العالم لكى تنهى الهيمنه الامريكيه علي العالم … ونرى الصين تدعم مصر دائما في كل مواقفها سياسيا و إقتصاديا و عسكريا لإنها تعلم دور مصر في المستقبل و تتعامل مع مصر علي أنها المفتاح الي أفريقيا .
وسوف تمتد مصر إقليميا و جغرافيا و علي ساحة النفوذ الاقليمى و القارى و العالمى وستكون لها كلمه مسموعه تؤثر علي القرار العالمى وسوف تفشل مصر مخطط تقسيم الشرق الاوسط الجديد وسوف يرفض العالم العربي بقيادة مصر مشروع سيكوس بيكو الثانى ( صفقة القرن ) و سوف تمتد مصر لتعود الي سابق عهدها بمساحة ٣,٥ مليون كيلو متر مربع كما كانت في سابق عهدها .. ستعود مصر العظمى بكامل مساحتها التي قسمها الاستعمار .
إن رؤيتى و تحليلي لن تتحقق في ليله و ضحاها ولكن علي مدى ليس بطويل ولكن إن شاء الله سوف يحدث فضعوه في أذهانكم حتى تتذكروا أننى قلته لكم حينما يحدث . (طارق الفامي) .

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة