تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أطفال عزب النهضة بدمياط تستغيث..”أوقفوا تجارة المخدرات”.

أطفال عزب النهضة بدمياط تستغيث..”أوقفوا تجارة المخدرات”.

كتب : أحمد حجاب

“أوقفوا تجارة المخدرات” شعار رفعته اطفال قرية عزب النهضه التابعة لمحافظة دمياط لمواجهة تجار السموم الذين انتشروا بشكل واضح وملحوظ في الآونه الاخيرة.
حيث دشن أهالى وشباب قرية عزب النهضه التابعة لمركز دمياط مبادرة “لا للمخدرات – أوقفوا تجارة المخدرات بعزب النهضه “، والتى تهدف إلى مواجهة ظاهرة انتشار المخدرات بالقرية.
وقال صاحب المبادرة، وأحد أبناء القرية، “المخلصين”، إن سبب تدشين الحملة أن الوضع الحالى للقرية يزداد سوءً وبخاصة بعد وفاة أكثر من شابا بسبب تعاطى المخدرات فى السنتين الأخيرة
وأوضح ، أن أكثر من عشرات الشباب من أهالى القرية يقومون بترويج للمخدرات، معبرًا عن استيائه من ازدياد انتشار المخدرات بالقرية، مؤكدا على أن هناك أسر تركوا منازلهم للعيش خارج قرية عزب النهضه بسبب انتشار ظاهرة تعاطى وتجارة المخدرات، مضيفًا أن هناك أسرا كثيرة قامت بإلحاق أبنائهم الصغار فى مدارس خارج القرية بسبب سوء البيئة المحيطة فضلا عن أن هناك آباء يقومون بإنفاق كل دخلهم على علاج أبنائهم من الإدمان.
وأوضح صاحب مبادرة “لا للمخدرات في عزب النهضه والبصارطه والشعراء – أن الأمر يزداد سوءا وبخاصة بعدما أصبح الشارع مسرحًا للإدمان ويقوم الشباب بتعاطى المخدرات فى الشوارع وهو ما يهدد سيدات وبنات القرية الذين باتوا يخافون السير . اوقفوا تجارة المخدرات .
حملة “لا للمخدرات في عزب النهضه والبصارطه والشعراء ”

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة