تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أطباء الهند وأمريكيا يدعمون مرضى السرطان بالأقصر

أطباء الهند وأمريكيا يدعمون مرضى السرطان بالأقصر

 

الاقصر : ريم جابر

استقبلت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، بمحافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، وفد من الأطباء السيدات الذين يعملون في كبرى المستشفيات العالمية بأمريكيا ،والهند، السيدات الهنود فى زيارة داعمة، لمرضى السرطان،ورسم الفرحة على وجوههم.

وتفقد الوفد، غرف علاج اليوم الواحد ،وغرف العلاج الكيماوي والعلاج الإشعاعي، وغرف العمليات المجهزة بأحدث التقنيات العلمية والعالمية، وذلك برفقة عدد من أطباء المستشفى، كما تم تقديم شرح وافي لهم بنجاحات معمل الباثولوجي في الوصول للعالمية وتجهيزات مقر متكامل لبنك الدم لخدمة المرضي علي مدار الساعة، بجانب الصيدلية الإكلينيكية وكافة التجهيزات التي تضاهي المستشفيات العالمية.

وقال الهنود والأتراك أن هذا الصرح يؤكد علي مبدء التكافل والمحبة بين أبناء الشعب المصري في التبرع بأموالهم لمعاونة الجميع في تلقي العلاج بالمجان في صرح طبي لا يقل تطوراً عن باقي المستشفيات العالمية التي زاروها من قبل،كما أصر أعضاء الوفد الهندي علي لقاء عدد من المرضي والسيدات الذين يتلقون العلاج لمكافحة سرطان الثدي في جنوب الصعيد، وقاموا بتوزيع الأعلام المصرية على المرضى،وتقبيلهم لدعمهم نفسيا.

واختتم الوفد جولته بإتخاذ بعض اللقطات التذكارية مع المرضى، مؤكدين علي مواصلة زيارتهم لهذا الصرح الطبي مرة آخرى، لتقديم الدعم له بصورة أكبر خلال الفترة المقبلة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*