تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أطباء الحجر الصحي بكفر الزيات يعلقون زينة رمضان ويوزعون فوانيس على الأطفال الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أطباء الحجر الصحي بكفر الزيات يعلقون زينة رمضان ويوزعون فوانيس على الأطفال الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

أطباء الحجر الصحي بكفر الزيات يعلقون زينة رمضان ويوزعون فوانيس على الأطفال

الغربية / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم

حرص الأطباء والتمريض العاملين بمستشفى الحجر الصحي بكفر الزيات علي تعليق زينة رمضان داخل غرف المرضى وفي الطرقات، بهدف رسم البهجة على وجوه المرضى المصابين بفيروس كورونا.

وقام الأطباء والتمريض بتعليق فوانيس رمضان والزينة في المستشفي وتقديم التهنئة للمرضي بمناسبة حلول الشهر الكريم، لرفع الروح المعنوية للمرضي والاهتمام بالجانب النفسي لما له من دور هام في رحله العلاج.

كما وزع الأطباء الفوانيس على الأطفال داخل الغرف وأيضا توزيع لعب الأطفال لإدخال الفرحة إلي قلوبهم.

وكان الشاب محمد عواد وزوجته ياسمين نصر من محافظة القليوبية، قد احتفلا بعيد زواجهما الأول داخل مستشفى الحجر الصحي بمستشفى كفر الزيات، بعد نقلهما للمستشفى لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وحرص الطاقم الطبي بالمستشفى من أطباء وتمريض على مشاركة الزوجين احتفالهما بعيد زواجهما الأول، وقام الأطباء بإحضار تورته وبلونات للاحتفال مع الزوجين بعيد زواجهما الأول، لرفع الروح المعنوية للزوجين، لتخطي محنه إصابتهما بفيروس كورونا.

كان الزوجان قد أصيبا بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلهما للحجر الصحي بكفر الزيات، وبعد علم الطاقم الطبي بالمستشفى بموعد عيد زواجهما الأول، تم إحضار بالونات وتورته وتقديم هدية لهما، تعبيرا عن فرحتهم بمشاركة الطاقم الطبي لهم بالاحتفال معهم بعيد زواجهما، لرفع روحهم المعنوية.

وقدم الزوجان الشكر للجيش الأبيض لمفاجأتهم بهذا الحفل وإحضار تورته وبلونات، وحرصهم على الاحتفال بعيد زواجهما الأول

ونشر الزوج تدوينة على حسابه الشخصي على موقع” فيس بوك” وجه فيه التهنئة لزوجته بعيد زواجهم الأول واحتفالهما به بالحجر الصحي بكفر الزيات، قائلا” ان شاء الله السنة الجايه نحتفل بجوازنا مش في اي حجر صحي تانى.

من جانبه، أكد الدكتور هشام شيحه مدير عام المستشفيات بمديرية الصحة أن هناك 10 أطفال بالحجر الصحي بكفر الزيات ذكور وإناث من سن عام ونصف حتى سن 12عاما، مؤكدا أنه تم الاستعانة بطبيب نفسي من جامعة طنطا نظرا للظروف النفسية التي يمر بها الاطباء والعاملين بالمستشفى والمرضي.

وأشار أنه تم إحضار بلونات وتورته للترفيه عنهم والتخفيف من الضغط النفسي الذي يمرون به، مؤكدا أنه تم شراء 5 أطقم ملابس جديدة لكل طفل لإدخال الفرحة عليهم لعدم وجود تغيير ملابس داخل الحجر الصحي.

تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة