آخر الأخبار

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أسرة محمد عيد تناقض تصريحات وزير النقل

أسرة محمد عيد تناقض تصريحات وزير النقل

كتب / وليد صبرى
صرح وزير النقل: ” أن الكمسري لم يجبرهم على القفذ من القطار ولم يقم بدفعهم .. هم من  قفذوا، الأول علشان بدين شوية وقع ما بين القطار والرصيف، والثاني علشان خفيف قدر يقفذ من القطار وبه إصابات طفيفة ا
وقال إن لديهم سياسة في التعامل مع المتهربين من دفع التذاكر: من لم يدفع حق التذكرة بيتعمل له محضر في أول محطة ويسلمه للشرطة بدون خناق أو أي شيء”.
وتساءل الوزير: “مفيش معاك فلوس ورايح تركب قطار درجة أولى ممتازة أو فاخر.. أركب قطار عادي تقدر تدفع فيه؟!”.
والقصه هى أن محمد عيد عبد الحميد مندور شاب مصرى كان يقضى أجازته مع احد اصدقائه فى الاسكندريه وهو بن عم الدكتور / أحمد مندور – طبيب جراحات ومناظير الانف والاذن والحنجرة بمستشفى دمياط التخصصى .
اتصل محمد بشقيقه تامر وابلغه بنفاذ النقود معه بعض قضاء اسبوع فى الاسكندريه مع احد اصدقائه واتفق مع شقيقه على ركوب سيارة اجرة او أوبر او حتى قطار وسيكون شقيقه فى انتظارة لدفع الحساب .
وبالفعل استقل محمد ” الضحيه ” القطار ولكن كان للكمسرى رأى آخر بشهاده صديق الضحيه حيث اثر الكمسرى على قيام محمد وصديقه بالقفذ من القطار وهو على سرعته الكبيرة عندما علم بعدم وجود تذاكر معهم او نقود مما ادى الى وفاة محمد عيد مندور واصابة صديقه بإصابات بالغه .
وافاد شقيق الضحيه ان الدفن سيكون بمدافن منطقة منطى بشبرا الخيمه والعزاء سيكون امام منزل الاسرة بمنطقة ام بيومى بشبرا الخيمه وان اسرة الضحيه لن تتهاون او تتنازل عن حق محمد .
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏أحذية‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة