تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحمد السعدني بصورة من الطفولة : “زمان وأنا صغير”

أحمد السعدني بصورة من الطفولة : “زمان وأنا صغير”

أحمد السعدني بصورة من الطفولة : “زمان وأنا صغير”
كتب : طارق ناجح

قام النجم الشاب أحمد السعدني بنشر صورة له من الطفولة مع والديه على حسابه الشخصى على الإنستجرام ، مُعَلِّقَاً عليها قائلاً “زمان و أنا صغير .. كنت بحل أبقى كبير .. كمِّلوا إنتم بقى ☺️ “.
بدأ أحمد السعدني حياته الفنيَّة عام ٢٠٠٢م مع والده النجم الكبير صلاح السعدني من خلال مُشاركته في مسلسل (رجل من زمن العولمة) ، فأثبت نجاحاً كبيراً. و كانت بدايته في السينما عام٢٠٠٧م بداية قوية مع الزعيم عادل إمام بمشاركته في فيلم (مرجان أحمد مرجان) من خلال دور الشيخ محمود و الذي حقق من خلاله أيضاً نجاحاً كبيراً. يتَمَيَّز السعدني الصغير بِخفَّة ظِل و شخصية فُكاهيَّة إمتشذها من والده العُمدَّة صلاح السعدني و عَمَّهُ الكاتب الساخر الكبير محمود السعدني (رحمه الله). شارك السعدني في موسم دراما رمضان ٢٠١٩م بمسلسل (زي الشمس) بطولة دينا الشربيني، أحمد السعدني، جمال سليمان و أحمد داوود، تأليف مريم نعوم، مُعالجة درامية و سيناريو نجلاء الحديني، و من إخراج سامح عبدالعزيز. و كانت آخر مُشاركاً السعدني الرامية من خلال مسلسل (شبر ميَّه) وشارك في بطولته النجمة الراحلة رجاء الجداوي، نجلاء بدر ، مراد مكرم و ندى بسيوني، من تأليف شريف بدرالدين و إخراج طارق رفعت.
شارك السعدني البالغ من العُمر ٤١ عاماً في العديد من الأعمال السينمائية الهامة منها مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، الوتر، ليلة هنا وسرور، المصلحة، ساعة ونص. أمَّا في الدراما التليفزيونية فشارك في العديد من الأعمال الهامة منها فرقة ناجي عطالله مع الزعيم عادل إمام، كلام على ورق، أفراح القبة، الكبريت الأحمر، خطوط حمراء، زهرة و أزواجها الخمسة.
تعرَّض السعدني لصدمة كبيرة بعد الرحيل المُفاجئ لطليقته إثر أزمة قلبية مُفَاجِئة. كما يُذكَر أن السعدني الصغير تربُطَهُ علاقة صداقة قوية بالنجمة مي عزالدين و التي كثيراً ما تحدثا عنها.

تعليقات الفيسبوك

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*