تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أب يفاجئ ابنته وعريسها على سرير الزوجية في الصباحية: محضرلكم برنامج يجنن

أب يفاجئ ابنته وعريسها على سرير الزوجية في الصباحية: محضرلكم برنامج يجنن

متابعة /محمدعنبر

أنا محضرلكم حتة بروجرام إنما ايه”.. تلك الجملة التي قالها الزعيم عادل إمام، في فيلم “عريس من جهة أمنية” محاولة منه لإبعاد ابنته “حبيبة” عن زوجها “طارق” تعبيرا عن حبه وتعلقه الزائد بها، انتقلت من شاشة السينما إلى الواقع مع “محمود” و”دنيا” لكن بطريقة أكثر كوميدية.

محمود عن عائلة زوجته: أنا رزقي كان في حمايا وحماتي ومراتي ، المشهد الحقيقي الذي مر به كلا من محمود أبوالنور وزوجته دنيا مجدي، يرجع إلى ثاني يوم زواجهما منذ 4 أيام، حينما ذهبا للإفطار بأحد الفنادق وعند عودتهم وجدا أهلهما مازالا متواجدين، والأهم هو جلوس والد العروسة على السرير بنفس طريقة عادل إمام في فيلمه المصور عام 2004، قائلا عند رؤية ابنته بصحبة زوجها: “أنا محضرلكم حته بروجرام إنما إيه”؛ لتنهال الضحكات بين الجميع مقررين في النهاية توثيق تلك اللحظة بعدد من الصور.

ووصف “العريس” اللحظة الموثقة بالصور، بالمميزة خاصة أنه يرى والد زوجته مثل الأب المحترم، قائلا خلال حديثه مع “الوطن”: “أنا رزقي كان في حمايا وحماتي ومراتي”.

وبعيدا عن أحداث الفيلم الكوميدي، كان “مجدي” كل ما يهمه هو زوج صالح لابنته الكبيرة “دعاء” حتى أنه لم يطلب من زوجها قائمة المنقولات الزوجية “القايمة” أو مؤخر صداق بل اشترط أن يصبح مؤخر ابنته “سورة الملك”، حسبما قاله العريس محمود، لافتا: “مطلبش مني غير إن بنته تكون مبسوطة”.

وقبل عقد القران يوم 19 أكتوبر، وخلال التجهيزات الخاصة بالفرح حرصت كلا من عائلة العريس والعروسة، المقيمان بمحافظة الإسكندرية، أن تسير الأمور ببساطة فكل طرف يقدم ما لديه من إمكانيات دون شروط أو قيد.

أما يوم الزفاف، فكان بمثابة الفرحة الكبرى للعائلتين لكنه مميزة بشكل أكبر بالنسبة للأب الذي يرى ابنته تكبر أمامه ويزفها إلى زوجها حتى أنه لم يمنع نفسه من البكاء حينما رقص معها على أغنية “بنتي وحبيبتي”، للفنان مدحت صالح.

“الناس كلها كانت مبسوطة لينا وبترقص.. فعلا ليلة العمر”.. هكذا وصف محمود يوم زفافه، لافتا إلى أن حلمه تحقق بزواجه من دنيا، مشيرا إلى أن زواجهما جاء بعد قصة حب تعدت الـ 10 سنوات .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏يبتسم‏، و‏‏جلوس‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص نائمون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
تعليقات الفيسبوك

الرابط المختصر :

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

الإنضمام للجروب
صفحتنا على الفيسبوك
الأكثر قراءة
مختارات عالم الفن
شخصيات عامة